الأحد، 10 يونيو 2012

خاطرة فيس بوكية خاطرة فيس بوكية



خاطرة فيس بوكية                                                                              

منذ سنوات فتحت حسابا على الفيس بوك ولم استعمله ولو لمرة واحدة!                                                                                    
ثم الغيت اشتراكى , الى ان جاءت احداث ١٧ فبراير واضطررت لفتح حساب جديد , لأنه لم يكن لنا الاالفيس بوك كمصدر للمعلومات , ثم دخلنا فى مرحلة الادمان الغير اختيارى , فحاولت أن أجعل فيه فائدة لى ولاخوانى , ولعل من فوائده أن جمعنى باحباب لم أرهم منذ زمن بعيد وسعدت بلقياهم مجددا عبر الفضاء الافتراضى , وأرجعوا لى ذكريات جميلة ,وكذلك تعرفت على اخوان جُدُدْ وتعلمت منهم واستفدت منهم , وشاركونى افكارى واحلامى , وفى نفس الوقت كان              متنفسا للتعبير عن افكارنا التى كانت مكبوته ومحرم اخراجها! وكذلك كان فرصة لفتح صفحة للحديث عن الوالد رحمه الله ونشر سيرته.                      

ومع ذلك لازلت اعتقد أن الفيس بوك فيه مضيعة كبيرة للوقت الا لأهل الاعلام المتفرغين اوالكُتَّاب , لأنك ان رغبت فى ايصال رسالة مفيدة للناس فيجب أن تبذل الوقت والجهد!                                                                                                                                                                    

فبالرغم من صعوبة القرار فى الغاء الحساب , الاأننى أرجو ممن يريد لي الخير , أن يدعو لى بظهر الغيب أن يرزقنى الله عز وجل الشجاعة لقفل الحساب والاقتصار على مدونتى الخاصة التى اشار على بها الأستاذ الفاضل وكاتب الثورة , الأخ صالح السليمان , وهو من افتتح لى المدونة فنقلت فيها ماكتبته سابقا بطريقة عفوية , وبدون تنقيح او تعديل , ولربما يسهل الله ان اطور من نفسى واستفيد من خبرة اخوانى , لأتمكن من التعبير عن مشاعرى بطريقة افضل!

فاتمنى ان أكون قد شاركتم ببعض الفوائد , وعذرا على الخطأ والنقصان.                                                                                  

http://ameltriki.blogspot.ca/

اخوكم عبدالسلام مصطفى التريكى

١٠ يونيو ٢٠١٢
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق